أدى العشرات من المقدسيين، مساء اليوم الأربعاء، صلاة المغرب في ساحة باب الرحمة "الجزء الشرقي من المسجد الأقصى"، فيما تمكن فتية من خلع الباب الحديدي المغلق بالسلاسل المؤدي إلى مبنى الباب.
وذكرت مصادر صحفية، أن الشبان توافدوا إلى منطقة باب الرحمة وأدوا صلاة المغرب وعقب انتهاء الصلاة اقتحم الجنود المكان وانتشروا في المكان بكثافة برفقة الضابط.
وردد الشبان الشعارات والأناشيد الدينية، مؤكدين أنهم سيواصلون اعتصامهم ورباطهم حتى إعادة فتح مبنى باب الرحمة المغلق منذ سنوات بقرارات إسرائيلية تحت حجج واهية.
