اعتدت قوات الاحتلال على الصيادين في بحر جنوب قطاع غزة الليلة الماضية.
وقال منسق اتحاد لجان الصيادين زكريا بكر بأن بحرية الاحتلال اعتقلت أربعة صيادين فلسطينيين على مسافة 11ميلا من بحر مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
وأوضح بكر، أن المعتقلين هم: خضر مروان الصعيدي، محمد سعيد الصعيدي والشقيقين هيثم وعوني طارق بكر.
وأشار بكر إلى إن قوات الاحتلال صادرت مركبي صياد للصيادين الأربعة، بعد إطلاق النار تجاههم بشكل مُكثف.
وفي ذات السياق، أصيب الصياد عبد الله حاتم أبو سليمة ببحر رفح اثر قيام قوات الاحتلال بصدم مركبه بشكل متعمد ما إدى أيضا الى إلحاق اضرار بالمركب.
