اندلع صباح اليوم الخميس، حريق كبير في "كيبوتس نيريم" في منطقة "غلاف غزة"، بفعل بالونات حارقة، أطلقت من قطاع غزة.
وذكر موقع "حدشوت 24" العبري، أن حريق اندلع في حقول زراعية "لكيبتوس نيريم"، ما دفع طواقم الدفاع المدني لإطفاء الحريق.
الجدير ذكره، أن الشبان الفلسطينيين استخدموا الطائرات الورقية والبلالين الحارقة سلاحاً لمواجهة قوات الاحتلال الاسرائيلي التي استهدفت المتظاهرين السلميين منذ اندلاع مسيرات العودة في 30 آذار مارس الماضي.
