اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، على مسيرة حاشدة خرجت بمدينة الخليل بعد ظهر اليوم الجمعة، في الذكرى الخامسة والعشرين لمجزرة الحرم الإبراهيمي.
وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز والرصاص المطاطي بكثافة صوب المواطنين المشاركين في المسيرة السلمية؛ في محاولة لتفريقها. دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.
