عرقلت شرطة الاحتلال دخول النائب أحمد الطيبي إلى ساحات المسجد الأقصى المبارك.
وذكرت مصادر مقدسية، أن شرطة الاحتلال أوقفت الطيبي لمدة ساعة على أبواب ساحات المسجد، ثم سمحت له بالدخول، حيث ينوي الوصول إلى مصلى باب الرحمة.
وقال الطيبي بعد خروجه من باب الرحمه: تحية لكل المقدسيين والمصلين الذين صمموا وفتحوا وظفروا بفتح باب الرحمة. يجب منع العنصريين من اقتحامات المسجد الأقصى والسماح للمسلمين والأوقاف بسيطرة كاملة في المسجد وساحاته.
