أصدرت محكمة صلح الاحتلال غربي مدينة القدس، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، قراراً بإبعاد ثلاثة نشطاء من القدس المحتلة، عن المسجد الأقصى لمدة ثلاثة أيام والتوقيع على كفالة طرف ثالث.
وطلبت نيابة الاحتلال العامة من المحكمة تأجيل الإفراج عن الثلاثة وهم: مدير نادي الأسير بالقدس ناصر قوس، وعلي عجاج، وحسني الكيلاني إلى وقت لاحق من اليوم الأحد، لأنها تنوي تقديم استئناف على قرار الإفراج للمحكمة المركزية وسط القدس المحتلة.
