عبّر وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردني عبد الناصر أبو البصل عن "استنكاره الشديد" لاعتقال سلطات الاحتلال الإسرائيلي ئيس مجلس الأوقاف في القدس المحتلّة الشيخ عبد العظيم سلهب فجر اليوم الأحد.
واعتبر أبو البصل قيام الاحتلال بتوجيه مذكرة جلب لمدير عام أوقاف القدس الشيخ محمد عزام الخطيب "تصعيدًا خطيرًا وغير مقبول على الإطلاق، ويمس بالدور الأردني في رعاية المقدسات في القدس الشريف ولعب بالنار في هذه الظروف العصيبة".
وطالب بالإفراج فورًا عن المعتقلين وإلغاء طلب استدعاء مدير الأوقاف في القدس المحتلّة.
