أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه مجموعة شبان شرقي مدينة غزة.
وقالت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال المتمركزة خلف السواتر الترابية قرب موقع ملكة شرقي غزة، أطلقت نيران رشاشاتها تجاه مجموعة من الشبان اقتربوا من السياج الفاصل.
ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
