بدأ في مدينة شرم الشيخ المصرية ظهر اليوم الأحد، الاجتماع بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
وحضر الاجتماع، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ومستشار عباس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والسفير الفلسطيني لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح.
وكان عباس، قد وصل مساء أمس السبت، إلى مدينة شرم الشيخ المصرية للمشاركة في القمة العربية الأوروبية الأولى التي تنعقد مساء اليوم الأحد.
ومن المقرر أن يعقد رئيس السلطة عدة لقاءات مع عدد من الرؤساء والمسؤولين على هامش أعمال القمة اليوم، وأولها القمة الثنائية التي تجمعه الآن مع الرئيس السيسي.
