أصيب، اليوم الثلاثاء، عشرات العمال بالاختناق، على حاجز "300" شمال بيت لحم، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع صوبهم.
وأفادت مصادر محلية بأن عشرات العمال أصيبوا بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، الذي أطلقه جنود الاحتلال، بعد احتجاجهم على أسلوب معاملتهم على الحاجز.
وأضاف أن قوات الاحتلال أغلقت الحاجز، ومنعت العمال من العبور.
