اقتحم وزير الزراعة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي "أوري آرئيل"، اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، على رأس مجموعة من المستوطنين.
وذكرت مصادر مقدسية، أن عناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال تولت حراسة وحماية الوزير المتطرف والمستوطنين خلال جولاتهم الاستفزازية والمشبوهة في المسجد المبارك، خاصة في منطقة باب الرحمة، تزامنًا مع دخول مصلين مصلى الرحمة.
ويتعرض المسجد الأقصى المبارك لهجمة شرسة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بإيعاز من حكومة بنيامين نتنياهو، تمثلت بإغلاق باب الرحمة واعتقال وقمع العشرات من المصلين.
