علق رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، على استقالة وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف.
وقال نتنياهو في تغريدة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "رحل ظريف، إلى حيث ألقت، ما دُمتُ أنا هنا فلن تمتلك إيران أسلحة نووية".
ولم تعلن استقالة ظريف بشكل رسمي حتى الآن، ولم تعلن الحكومة الإيرانية قبولها من عدمه.
وأعلن وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، مساء أمس الاثنين، تقديم استقالته.
