قال المراسل العسكري غال بيرغير في إذاعة ريشت بيت العبرية، مساء اليوم الثلاثاء، أن السلطة الفلسطينية طلبت من "إسرائيل" وقف تجميد الأموال وحذرت "إسرائيل" من أن تجميد الأموال سيؤدي إلى انهيار السلطة الفلسطينية.
وأكد أن رئيس السطلة محمود عباس، يستعد لتخفيض رواتب كبار المسؤولين والضباط وقطع مزيد من الأموال عن قطاع غزة.
وقالوا كبار المسؤولين في السلطة أن "إسرائيل" لم ترد على رسائل السلطة، ويتوقعون أن يكون هناك رداً سلبياً.
يذكر أن السلطة الفلسطينية أوقفت تدريباتها بالذخيرة الحية في أعقاب وقف المعونة الأميركية، ومن المفترض أن تبدأ "إسرائيل" الأسبوع المقبل تجميد الأموال.
