اقتحم الحاخام المتطرف يهودا غليك، اليوم الأربعاء، المسجد الاقصى المبارك على رأس مجموعة من المستوطنين المتطرفين.
وذكرت مصادر مقدسية، أن المتطرف غليك اقتحم الأقصى من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي الخاصة، وتجول ومن معه في المسجد وصوّر منطقة باب الرحمة.
وكان وزير زراعة الاحتلال يوري آرئيل اقتحم الاقصى يوم أمس وتجول فيه وفي منطقة باب الرحمة، برفقة عدد من المستوطنين المتطرفين.
