20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
24.09°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة24.09°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

زيارة استمرت 25 يومًا

وفد "حماس" برئاسة هنية يعود إلى غزة عبر معبر رفح

rNQV8
rNQV8
غزة - فلسطين الآن

عاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية، والوفد المرافق له الى قطاع غزة عبر معبر رفح البري بعد زيارة للعاصمة المصرية القاهرة استمرت 25 يوماً.

جدير بالذكر أن هنية ووفد من حماس قد غادر غزة يوم الثالث من فبراير الحالي عبر معبر رفح ، متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة.

يشار إلى أن هنية غادر قطاع غزة، على رأس وفد من أعضاء المكتب السياسي للحركة، متوجهًا إلى العاصمة المصرية القاهرة، للقاء المسؤولين المصريين لبحث العديد من القضايا السياسية وتطورات القضية الفلسطينية والعلاقة الثنائية بين الجانبين