عاشت والدة المحرر حسين الزبدة أحد المفرج عنهم من السجون المصرية، أجواء الإفراج عن ابنها عبر الانترنت.
ولم تتمكن والدة المحرر من السجون المصرية حسين الزبدة، من عيش لحظة الإفراج عن ابنها ودخوله لقطاع غزة، بسبب سفرها للسعودية في زيارة لابنتها.
يذكر أن علامات الإعياء والضعف الشديد ظهرت على المختطفين المفرج عنهم.
وتم الافراج عن الشبان الأربعة من السجون المصرية، بعد تفاهمات بين رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية والسلطات المصرية.
واختطف مسلحون مجهولون الشبان الأربعة في أغسطس 2015 بعد تجاوزهم معبر رفح المصري، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
