هدمت جرافات وآليات الاحتلال، بحماية قوات كبيرة من قواته، منزل شاهر أبو زايد، بحجة البناء غير المرخص، في حي المحطة بمدينة اللد رغم الأمطار الغزيرة والعواصف والبرد الشديد مساء أمس الخميس.
وطوقت قوات الشرطة المكان ومنعت الأهالي من الاقتراب، ثم هدمت جرافات بلدية اللد المنزل الذي كان يأوي 11 نفرا.
