بدء المحرر حسين الزبدة بعد أول يوم له من تنسم الحرية من سجون السلطات المصرية، صباح اليوم الجمعة، بالجلوس في حلقة قراءة القرآن الكريم في مسجد الرضوان.
واستقبل المحرر الزبدة، ابنه إسلام بعد أن تركه وعمره لا يتجاوز العام.
وأفرجت السلطات المصرية مساء أمس الخميس، عن الشبان الأربعة المختطفين منذ 3 أعوام ونصف.
واستقبل أهالي المختطفين أبناءهم بالزغاريد والفرحة الكبيرة التي رسمت على وجوههم.
يذكر أن علامات الإعياء والضعف الشديد ظهرت على المختطفين المفرج عنهم.
واختطف مسلحون مجهولون الشبان الأربعة في أغسطس 2015 بعد تجاوزهم معبر رفح المصري، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
