بعد أكثر من 3 سنوات ونصف، استقبلت غزة 4 من شبانها بعد الإفراج عنهم من السجون المصرية بلهفة تُدمي العيون والقلب بعد غياب قسري.
وبدأت مراسم استقبال الأربعة المفرج عنهم من السلطات المصرية، مساء أمس الخميس،
وظهر على الشبان المختطفين المفرج عنهم علامات الإعياء والضعف الشديد.
وأفرجت مصر عن المختطفين الأربعة بعد اعتقال دام نحو 3 أعوام ونصف؛ نتيجة تفاهمات بين رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية والسلطات المصرية.
واختطف مسلحون مجهولون الشبان الأربعة في أغسطس 2015 بعد تجاوزهم معبر رفح المصري، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
