20.57°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
23.33°غزة
20.57° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة23.33°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

التصعيد يتواصل..

الأسرى المرضى يمتنعون عن تناول الدواء بسجن النقب

thumb
thumb
رام الله - فلسطين الآن

قال مكتب إعلام الأسرى، اليوم السبت، إن الأسرى المرضى بسجن النقب يمتنعون عن تناول الدواء والتعامل مع عيادة السجن.

وشدد "إعلام الأسرى"، في بيان وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، على أن إجراءات الأسرى الجديدة جاءت كخطوة احتجاجية على الأجهزة المسرطنة التي تم تركيبها قبل أيام.

وأشار المكتب إلى أن ضباط سجن النقب يتجولون بين الأقسام بأسلحتهم الآلية القاتلة، في مشهد استعراضي وتهديدي للأسرى.