أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني أن السفر عبر معبر رفح البري مساء اليوم السبت وصباح يوم غدٍ الأحد سيكون مخصصًا لمغادرة الفوج الأول من معتمري قطاع غزة فقط.
وأوضحت الداخلية، في بيان صحفي وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، أن عمل المعبر سيتوقف غدًا الأحد بالاتجاهين (المغادرة والوصول).
وذكرت أن المعبر سيُستأنف عمله صباح يوم الاثنين وفق آلية السفر والكشوفات المعتادة.
