زار إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، مساء أمس السبت، الشبان الأربعة الذين أفرجت مصر عنهم، وعادوا إلى القطاع الخميس الماضي عبر معبر رفح .
وقال المكتب الإعلامي لرئيس حركة حماس في تصريح صحفي، إن هنية زار المفرج عنهم ياسر زنون في منزله في رفح، وعبد الدايم أبو لبدة في مخيم البريج، وحسين الزبدة في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، وعبد الله أبو الجبين في مخيم جباليا شمال القطاع.
يشار إلى أن مصر أفرجت مساء الخميس الماضي، عن ثمانية شبان فلسطينيين من قطاع غزة عبر معبر رفح، بينهم الشبان الأربعة الذين فقدوا عام 2015.
وفي السياق، فقد زار هنية أيضا الأسير المحرر من سجون الاحتلال الإسرائيلي إياد أبو هاشم في منزله بمدينة رفح جنوبي القطاع.
