18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
22.45°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة22.45°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

بعد حرمان 4 سنوات

السلطات المصرية ترجع 15 معتمرًا من قطاع غزة

معتمرون
معتمرون

أرجعت السلطات المصرية، اليوم الأحد، عددًا من معتمري قطاع غزة، وهم في طريقهم إلى الأراضي الحجازية عبر معبر رفح البري.  

وأفاد مراسلنا، بأن السلطات المصرية أرجعت 15 معتمرًا من الدفعة الأولى من معتمري غزة، دون معرفة الأسباب.  

وكانت أولى حافلات المعتمرين بدأت مساء أمس السبت، بالتوجه إلى معبر رفح البري؛ تمهيداُ للسفر إلى الديار الحجازية؛ لأداء مناسك العمرة، بعد انقطاع دام 4 سنوات.

وغادر الفوج الأول من المعتمرين عند الساعة 12 منتصف الليلة السبت على أن يصل كافة المعتمرين فجر اليوم الأحد مطار القاهرة ومن ثم إلى السعودية، حفاظا على سلامة المعتمرين.