يُتَوقع أن تُعلن وزارة المالية في رام الله عن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين في غزة والضفة الغربية غداً الاثنين.
وقال رامي الحمد الله رئيس حكومة رام الله، إنه بتوجيهات من رئيس السلطة محمود عباس ، ستُدفع رواتب الشهداء والأسرى اليوم او غدا، وقريبا، مضيفًا أنه بالصبر والتعاون سيتمكنون من دفع جزء من رواتب الموظفين.
وأكد الحمد الله في كلمته بحفل إطلاق "البرنامج التدريبي العربي" الذي نظمته المدرسة الوطنية للإدارة، اليوم الاحد، في رام الله، أنه بالالتفاف الشعبي وبالاصطفاف حول رئيس السلطة عباس، قادرون على تخطي الأزمة الحالية وتحصين مشروعنا الوطني.
وقال أكثر من مسؤول فلسطيني ان رواتب الموظفين في غزة ستصرف كما الشهر الماضي دون أي تغيير.
