أصيب 3 مواطنين، مساء اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعاليات الإرباك الليلي شمال قطاع غزة.
وأفادت وزارة الصحة، بإصابة 3 مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال القطاع، فيما نقلوا للمستشفى لتلقي العلاج.
وتتواصل فعاليات الإرباك الليلي في جميع مناطق قطاع غزة حسب جدول زمني أعدته الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار موزع على جميع المحافظات.
