17.79°القدس
17.55°رام الله
16.64°الخليل
22.69°غزة
17.79° القدس
رام الله17.55°
الخليل16.64°
غزة22.69°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

الاحتلال يزعم..

شهيدان بدعوى عملية دهس وإصابة جنديين جنوب رام الله

53140404_2462961167114103_4690602864215588864_n
53140404_2462961167114103_4690602864215588864_n
ترجمة خاصة - فلسطين الآن

استشهد فلسطينيان فجر اليوم الاثنين، جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليه بدعوى تنفيذهما عملية دهس بالقرب من كفر نعمة في رام الله جنوب مفترق البريد.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية أن جنديين أصيبا بعملية دهس، جروحهما وصفت بالخطيرة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي،" هناك شكوك بأن ما جرى هو عملية دهس، ثلاثة أشخاص كانوا داخل المركبة أطلقت عليهم النار، اثنان منهم ارتقوا على الفور، والثالث أصيب، ولكن لم يتضح بعد مستوى إصابته، وتم استدعاء قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي وقوات حرس الحدود للمكان".

وادعت مصادر عبرية أن من كانوا في المركبة ألقوا زجاجات حارقة على حاجز عسكري إسرائيلي في المكان، ومن ثم نفذوا عملية الدهس.