قال نادي الأسير، اليوم الثلاثاء، إن المحامين الفلسطينيين في محكمتي "عوفر" و"سالم" الاحتلاليتين، أعلنوا إضرابهم عن العمل احتجاجاً على اعتقال زوجة زميلهم المحامي طارق برغوث فجر اليوم الثلاثاء.
وأوضح النادي بأن سلطات الاحتلال، اعتقلت المحامي برغوث بتاريخ 27 شباط المنصرم، واعتقلت زوجته وشقيقه كوسيلة للضغط عليه لانتزاع الاعترافات منه عنوة.
وأشار النادي إلى أن، سياسة الاعتقالات العائلية والجماعية هي سياسة خطيرة ومنظّمة تمارسها سلطات الاحتلال ضد الفلسطينيين، تتعمّد بها إلحاق الأذى بالمعتقل ومحيطه العائلي ونسيجه الاجتماعي والانتقام منهم.
