غادر الوفد الأمني المصري قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، بعد لقائه برئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية في مكتبة غرب مدينة غزة.
وضم الوفد اللواء عمر حنفي وكيل جهاز المخابرات المصرية واللواء أيمن بديع واللواء أحمد عبد الخالق مسئول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات والعميد أحمد فاروق.
يشار إلى أن الوفد عقد سلسلة لقاءات مع قيادة الحركة في غزة، بعد أن تحرك باتجاه الجانب الاسرائيلي خلال الأيام الماضية في أكثر من جولة.
