صادقت حكومة الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، على قرار اعتبار قناة الأقصى الفضائية "منظمة إرهابية".
وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وقّع أمرًا بإعلان قناة الأقصى "منظمة إرهابية"، بموجب ما يسمى "قانون مكافحة الإرهاب".
