21.12°القدس
20.88°رام الله
19.97°الخليل
26.46°غزة
21.12° القدس
رام الله20.88°
الخليل19.97°
غزة26.46°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

نجله يعلق..

النائب العام السعودي يطلب مجددًا "قتل" العودة

salman-oudeh
salman-oudeh
وكالات - فلسطين الآن

كشف عبد الله العودة، نجل الداعية السعودي المعتقل، سلمان العودة عن عقد السلطات السعودية الأربعاء جلسة محاكمة جديدة لوالده سرا.

وقال نجل العودة في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر إنالنائب العام، طالب مجددا بـ"قتل والده تعزيرا".

وأضاف: "اليوم انعقدت جلسة سرية في محاكمة الوالد الشيخ سلمان العودة، والتي لم يُحضِروا الوالد لها هذه المرة، وقد أكّد فيها النائب العام طلبه السابق بالقتل تعزيراً للوالد".

وأوضح أن طلب النائب العام يأتي نظرا لتوجيه "تهم فضفاضة تتعلق بتغريدات على تويتر، ونشاطه العلمي والثقافي"، وأردف قائلا: "أسأل الله له الفرج ولكل المعتقلين والمعتقلات تعسفياً".

وتعتقل السلطات السعودية، الشيخ العودة منذ أيلول/ سبتمبر 2017، وطالبت النيابة العامة بتوجيه أكثر من 30 تهمة ضده، جميعها متعلقة بالإرهاب.