اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، مواطنًا فلسطينيًا بزعم محاولته التسلل عبر السياج الفاصل شرق قطاع غزة.
وقال موقع "حدشوت 24" العبري إن الجيش الإسرائيلي اعتقل فلسطينيًا، تسلل عبر السياج الفاصل من قطاع غزة نحو الداخل".
وأشار الموقع العبري بأن الشاب غير مسلح، لافتًا إلى أنه "تم تحويله للتحقيق".
