اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الجمعة، شابين قرب السياج العنصري جنوب قطاع غزة.
وزعم جيش الاحتلال أنه تم اعتقال فلسطينيين اثنين قرب السياج العنصري جنوب قطاع غزة، قائلاً إنه جرى ضبط 3 سكاكين بحوزتهم.
وأشار إلى أنه جرى تحويل الشبان إلى التحقيق.
