فتحت بحرية الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، نيران رشاشاتها الثقيلة على مراكب الصيادين قبالة بحر السودانية شمال غرب مدينة غزة.
وأفاد شهود عيان بأن زوارق الاحتلال أطلقت نيرانها الثقيلة على مراكب الصيادين خلال تواجدهم في المساحة المسموح الصيد بها قبالة بحر السودانية، ما اضطرهم للهروب خوفًا من الإصابة بالرصاص.
وتستمر بحرية الاحتلال بالتضييق على الصيادين في بحر غزة بإطلاق النار بشكل يومي واعتقال عدد منهم ومصادرة مراكبهم ومنعهم من ممارسة مهنة الصيد بحرية.
