احتجزت قوات الاحتلال الاسرائيلي السبت 4 رعاة أغنام وناشطي سلام خلال رعيهم الماشية في منطقة الفارسية بالأغوار الشمالية.
وأفاد شهود بأن قوة عسكرية إسرائيلية لا تزال تحتجز منذ أكثر من ساعتين 4 رعاة أغنام هم الأشقاء: مراد وأحمد وبركات وحسين أبو محسن أثناء رعيهم أغنامهم بمنطقة الفارسية.
وأشاروا إلى أن المزارعين كان برفقتهم اثنين من المتضامنين من منظمة السلام الآن حين طاردتهم مجموعة من المستوطنين ثم تدخلت قوات الاحتلال واحتجزتهم.
ويتعرض رعاة الأغنام في المنطقة لمضايقات وانتهاكات يومية، ما دفع متضامنين من منظمات حقوقية للتواجد معهم بهدف الحيلولة دون الاعتداء عليهم.
