أفرجت سلطات الاحتلال مساء الأربعاء، عن النائب ياسر منصور من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد اعتقال إداري لمدة 3 شهور.
واعتقلت قوات الاحتلال النائب منصور، في الرابع عشر من كانون الأول/ ديسمبر 2018، وتم تحويله للاعتقال الإداري لمدة ثلاثة شهور.
وتعرض منصور للاعتقال في سجون الاحتلال عدة مرات، وأمضى فيها أعوامًا عديدة.
