20.01°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
24.61°غزة
20.01° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة24.61°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

قوات القمع الإسرائيلية تقتحم قسمي "3"و"4" بسجن النقب

thumb
thumb
غزة - فلسطين الآن

اقتحمت أعداد كبيرة من قوات القمع الإسرائيلية، اليوم الخميس، قسمي "3" و "4" في سجن النقب بالداخل المحتل.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى في بيان وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، أن قوات القمع هاجمت قسمي "3" و "4"، في حين علت أصوات التكبيرات من غرف الأسرى.

ويسود السجن حالة من التوتر الشديد منذ أيام، عقب تركيب الاحتلال لأجهزة تشويش بشكل مكثف وموجه في السجن، ما أدى للتشويش على بث موجات الراديو والتلفاز والتواصل مع الخارج، إضافة إلى التسبب بحالة صداع شديد للأسرى، مع وجود تخوف من إصابتهم بأمراض خطيرة.