أصدرت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرارًا يقضي بإبعاد طالبتين بجامعة بير زيت وسط الضفة الغربية المحتلة، عن مقاعد الدراسة بحجة النشاط النقابي الطلابي.
وسلم الاحتلال الطالبة سائدة زعارير من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة وهي طالبة بكلية الإعلام بجامعة بيرزيت قرارًا بالإبعاد عن الجامعة مدة أربعة شهور، علما أن الفصل الدراسي الحالي هو الفصل الأخير.
كما سلم الطالبة علا طوطح من مدينة القدس قرارًا بالإبعاد عن الجامعة لمدة شهر.
واعتقلت قوات الاحتلال أول أمس ستة من نشطاء الكتلة الإسلامية في الجامعة، وذلك عقب خروج اثنين منهم من سجون السلطة.
