استهدفت طائرة استطلاع إسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء، شبان وحدة الإرباك الليلي شرق مدينة غزة.
وأفاد مراسلنا بأن طائرة بدون طيار أطلقت صاروخين على الأقل تجاه مجموعة من الشبان من وحدات الإرباك الليلي، في منطقة ملكة شرق غزة.
وأشار مراسلنا إلى أن الاستهداف لم يوقع إصابات في صفوف الشبان الذين يواصلون عملهم في الإرباك الليلي، بعد أن أُعلن عن عدة جميع وحدات مسيرات العودة للعمل.
