أصيب مساء اليوم الثلاثاء 4 مواطنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، بأن 4 شبان أصيبوا برصاص الاحتلال شرق البريج، اثنين منهم في الأطراف السفلية، وآخرين بكدمات، تم نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى لتلقي العلاج.
ووصفت المصادر الطبية إصابة الشبان الأربعة، ما بين متوسطة إلى طفيفة.
ويتعمد الاحتلال استهداف المواطنين والمزارعين شرقي القطاع، في خرقٍ متواصل لتفاهمات التهدئة المبرمة بين الفصائل والاحتلال برعاية مصرية.
