قالت وسائل إعلام عبرية اليوم الثلاثاء، إن دولة الاحتلال وضعت حجر الأساس لبناء حي استيطاني جديد في مستوطنة "أرئيل" في سلفيت.
وبحسب صحيفة "هآرتس" العبرية، فإن ما يسمى بوزير الاستيطان يوئاف غالنت وضع اليوم حجر الأساس لبناء 830 وحدة استيطانية في مغتصبة "أرئيل".
وكانت مستوطنة "أرئيل" شمال الضفة الغربية، شهدت عملية نوعية، أدت لمقتل جندي وحاخام وإصابة آخرين بجروح متفاوتة.
