17.79°القدس
17.55°رام الله
16.64°الخليل
23.61°غزة
17.79° القدس
رام الله17.55°
الخليل16.64°
غزة23.61°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

وحدات "الإرباك الليلي" تواصل عملها على حدود القطاع

dnmdm1ixoaavm84
dnmdm1ixoaavm84
غزة - فلسطين الآن

تواصل وحدات "الإرباك الليلي" لليوم الثاني على التوالي عملها، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأفاد مراسلونا المتواجدين على طول الشريط الحدودي في قطاع غزة، إن عشرات الشبان يتواجدون في المخيمات الخمس للمشاركة في فعاليات "الإرباك الليلي"

وأشار المراسلون إلى أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، تخللها إشعال للإطارات المطاطية وإلقاء القنابل الصوتية تجاه قوات الاحتلال.

وعادت وحدات "الإرباك الليلي" للعمل بعد انقطاع أسبوع كامل، لإتاحة الفرصة للوفد الأمني المصري التوصل لتهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي.