أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن رئيس الأركان الحالي الجنرال أفيف كوخافي هاتف، اليوم الأربعاء، للمرة الأولى، رئيس الأركان في الجيش الأمريكي الجنرال جوزيف هبن.
ووفقا لموقع هآرتس العبري، ناقش الجنرالين عددا من القضايا العملياتية المشتركة بين الجيش الإسرائيلي والأمريكي، كما وجه كوخافي شكرا خاصا للجيش الأمريكي لوقوفه الدائم إلى جانب الجيش الإسرائيلي.
