أفرجت شرطة الاحتلال الإسرائيلي عن المسنة المقدسية نفيسة خويص، بشرط عدم الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك.
وقالت مصادر محلية، إن سلطات الاحتلال أفرجت عن المسنة خويص بشرط عدم دخولها إلى الأقصى ليوم غد الأحد، مع الحضور صباح غد للتحقيق مجددًا في مركز شرطة "القشلة" بالقدس القديمة.
وكانت المقدسية خويص احتجزت أمس في مركز "القشلة"، ومنعت من دخول المسجد الأقصى بالقوة، كما اعتقلت الأربعاء الماضي، أثناء محاولتها الدخول للمسجد عبر باب الأسباط.
