زعمت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن الليلة الماضية كانت الأسوا على سكان غلاف غزة بسبب الانفجارات التي كانوا يسمعونها والتي لم تتوقف حتى ساعات متأخرة.
وقالت الصحيفة أن أكثر من استاء من تلك الانفجارات هم مستوطنو كيبوتس "كيرم شالوم".
وذكرت الصحيفة العبرية، أن هذه الليلة كانت بلا نوم في غلاف غزة، مبينة أن سكان "كيرم شالوم" شهدوا أسوأ ليلة منذ بدء المظاهرات على السياج قبل عام.
وأشارت إلى أنه تم إلقاء العشرات من العبوات الناسفة والألعاب النارية أثناء المواجهات الليلية واستمرت الانفجارات طوال الليل، العديد من الطلاب لم يتمكنوا من النوم ولم يتوجهوا للمراكز التعليمية في الصباح.
