28.9°القدس
28.66°رام الله
27.75°الخليل
29.01°غزة
28.9° القدس
رام الله28.66°
الخليل27.75°
غزة29.01°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

"يديعوت" تكشف..

الليلة الأسوأ على "كيرم شالوم" بسبب غزة

يديعوت تكشف الليلة الأسوأ على
يديعوت تكشف الليلة الأسوأ على
ترجمة خاصة - فلسطين الآن

زعمت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن الليلة الماضية كانت الأسوا على سكان غلاف غزة بسبب الانفجارات التي كانوا يسمعونها والتي لم تتوقف حتى ساعات متأخرة.

وقالت الصحيفة أن أكثر من استاء من تلك الانفجارات هم مستوطنو كيبوتس "كيرم شالوم".

وذكرت الصحيفة العبرية، أن هذه الليلة كانت بلا نوم في غلاف غزة، مبينة أن سكان "كيرم شالوم" شهدوا أسوأ ليلة منذ بدء المظاهرات على السياج قبل عام.

وأشارت إلى أنه تم إلقاء العشرات من العبوات الناسفة والألعاب النارية أثناء المواجهات الليلية واستمرت الانفجارات طوال الليل، العديد من الطلاب لم يتمكنوا من النوم ولم يتوجهوا للمراكز التعليمية في الصباح.