أكدت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الاحد، اشتعال حافلة مستوطنين بشكل كامل في مدينة نابلس بالضفة الغربية جراء تعرضها لزجاجات حارقة.
وقال موقع مفزاك لايف العبري، إنه قد تم إلقاء زجاجات حارقة على حافلة للمستوطنين مرت بالقرب من تقاطع جيت بالقرب من كيدوميم قرب نابلس، مشيرا إلى عدم وقوع إصابات بينما اشتعلت النيران في الحافلة.
وأشارت وسائل إعلام عبرية، إلى أن العديد من الاسعافات وطواقم نجمة داود الحمراء هرعت إلى المكان لتفقد المكان، مؤكدة أن الجيش الإسرائيلي فرض إغلاقا على المكان.
