أفاد مكتب إعلام الأسرى، مساء اليوم الأحد، أن أسيراً فلسطينياً أقدم على طعن سجانين اثنين في قسم "3" بسجن النقب.
وأضاف المكتب، باندلاع مواجهات عنيفة عقب العملية، بعد تدخل قوات الاحتلال في اقتحام الأقسام واطلاق غاز كثيف داخل الأقسام.
وتابع:"سجن النقب الصحراوي يتحول إلى ساحة حرب والاحتلال يستدعي طائرات مروحية لنقل المصابين .".
وزعمت وسائل إعلام عبرية، أن سجانين اثنين تعرضوا للطعن من قبل أسرى حماس في السجن، ويجري تقديم العلاج لهم.
وفي السياق ذاته قال الناطق باسم "الشاباص" الإسرائيلي :"أسرى من حماس في قسم 4 يطعنون 2 من السجانين وصفت جراح أحدهم بالخطيرة في سجن النقب".
يتبع ..
