28.9°القدس
28.66°رام الله
27.75°الخليل
29.01°غزة
28.9° القدس
رام الله28.66°
الخليل27.75°
غزة29.01°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

كيف تلقى نتنياهو خبر قصف "تل أبيب"؟

55506897_10219025186524679_5104114481454120960_n
55506897_10219025186524679_5104114481454120960_n
القدس المحتلة - فلسطين الآن

قال مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه تم إطلاع نتنياهو المتواجد في واشنطن على حادثة إطلاق الصواريخ فجر اليوم باتجاه مدينة "تل أبيب" المحتلة.

وبحسب بيان مكتب نتنياهو، فإنه من المقرر أن يجري رئيس حكومة الاحتلال مشاورات أمنية مع هيئة الأركان وكبار مسؤولي الجيش لبحث التطورات الأمنية بعد إطلاق صاروخ على "تل أبيب".

وتعليقا على بيان مكتب نتنياهو قالت صحيفة "معاريف" العبرية: "فقط في دقيقة ونص تغيرت الأجندة من لقاء منتظر وقرار هام في واشنطن اليوم إلى غزة وصواريخها التي دمرت منزلين شمال "تل أبيب".

وكانت وسائل اعلام عبرية تحدثت صباح اليوم عن سقوط صاروخ على منزل في منطقة "هشارون" في "تل أبيب"، أدى إلى إصابة 7 إسرائيليين بجراح ما بين الطفيفة والمتوسطة.