28.34°القدس
28.1°رام الله
27.19°الخليل
29.04°غزة
28.34° القدس
رام الله28.1°
الخليل27.19°
غزة29.04°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

الوفد المصري يجري اتصالات من أجل التوصل لتهدئة بعد صاروخ "تل أبيب"

SEzRz
SEzRz
غزة - فلسطين الآن

قالت الإذاعة الرسمية الإسرائيلية "مكان" اليوم الاثنين، إن الوفد المصري الأمني بدأ بإجراء اتصالات مع قادة الفصائل في غزة من أجل التوصل لهدوء مع دولة الاحتلال، في أعقاب سقوط صاروخ على "تل أبيب".

وأشارت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، بأن الوفد الأمني المصري المتواجد في إسرائيل منذ أمس، من المتوقع أن يتوجه إلى قطاع غزة في وقت لاحق اليوم، رغم صعوبة الأوضاع.

ووفقاً للصحيفة، فإن الوفد المصري سيجري مناقشات مع قيادة "حماس" كجزء من مفاوضات تثبيت "التهدئة" بين الجانبين.

وكانت وسائل اعلام عبرية تحدثت صباح اليوم عن سقوط صاروخ على منزل في منطقة "هشارون" في "تل أبيب"، أدى إلى إصابة 7 إسرائيليين بجراح ما بين الطفيفة والمتوسطة.