28.9°القدس
28.66°رام الله
27.75°الخليل
29.01°غزة
28.9° القدس
رام الله28.66°
الخليل27.75°
غزة29.01°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

محاولة طعن ثانية داخل سجن النقب

8w4V3
8w4V3
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

أفادت مصادر إعلامية، يوم الاثنين، بمحاولة أسير فلسطيني طعن سجان إسرائيلي في سجن النقب.

وقال مكتب إعلام الأسرى إن هناك "محاولة طعن جديدة في قسم 22 بسجن النقب الصحراوي، بعد اقتحام استفزازي وعنيف من قبل وحدات القمع التابعة للقسم".

وأضاف أن وحدات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال اقتحمت قسم 5 في سجن النقب، وصادرت كافة مقتنيات الأسري.

وأصيب مساء أمس، جنديان إسرائيليان أحدهما بجروح خطيرة، جراء طعنهما من قبل أحد الأسرى الفلسطينيين في سجن النقب، في حين أصيب 15 أسيرا جراء تداخل وحدات القمع الإسرائيلية.

وأكدت مصلحة السجون الإسرائيلية إصابة سجانين بعد قيام أسير بطعنهما داخل قسم 3 في سجن النقب الصحراوي، بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وذكرت القناة 12 العبرية أن أحد الحراس الذين تعرضوا للطعن في سجن كتسيعوت أصيب في الرقبة وحالته خطيرة والثاني في يده بينما كان يحاول السيطرة على الأسير.

وقالت القناة 13 العبرية إن 15 أسيرا أثناء الحادث 3 منهم في حالة حرجة، مضيفة أنه تم إجلاء 12 من الأسرى على متن مروحية إلى مستشفى سوروكا وتم علاج الباقين في المكان.