أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، اتخاذها كافة التدابير اللازمة في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وقالت الوزارة في بيان لها اليوم: "إن الأجهزة الأمنية والشرطية، والأجهزة الخدماتية كافة في حالة استنفار وجاهزية؛ لمتابعة آثار العدوان، وتقديم العون والمساعدة للمواطنين في ظل هذه الظروف، وللحفاظ على استقرار الجبهة الداخلية".
ويشهد قطاع غزة تصعيدًا إسرائيليًا، شنت خلاله الطائرات الحربية عدة استهدافات لمناطق متفرقة في القطاع.
